مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع اثنين من المهاجمين الجدد في الصيف

يونايتد على بعد نقطة واحدة من تأكيد تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ويمكنه ختم عودته للمنافسة من خلال تجنب الهزيمة على أرضه أمام تشيلسي مساء الخميس ، في مباراته قبل الأخيرة في الدوري هذا الموسم . يزور فولهام أولد ترافورد يوم الأحد قبل مواجهة يونايتد مع مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 3 يونيو.

والجدير بالذكر أن فريق إريك تن هاج نجح في تسجيل 52 هدفًا فقط في الدوري على مدار 36 مباراة – وهو ثاني أقل مجموع في النصف العلوي من الجدول. غالبًا ما انتقد تين هاج عدم قدرة فريقه على إنهاء المباريات أثناء تصدره ، واتبع يونايتد اتجاهًا مشابهًا في فوزه 1-0 على بورنموث نهاية الأسبوع الماضي.

الهولندي حريص على أن يعالج يونايتد المشكلة خلال الصيف و، أن هاري كين هو هدف الانتقالات الأول للنادي.

على الرغم من أهداف كين البالغ عددها 28 هدفًا هذا الموسم ، فقد عانى توتنهام من موسم بائس ، حيث سيحتل المركز السابع والتاسع في الجدول – ومن المحتمل أن يخرج من أوروبا تمامًا. بقي لدى كين عام واحد على صفقته مع توتنهام ويشعر يونايتد بفرصة أفضل من أي وقت مضى للتوقيع أخيرًا مع أحد أكثر لاعبيهم المطلوبين من العقد الماضي.

من المفهوم أنه لا توجد ثقة كبيرة في يونايتد بأنهم سيكونون قادرين على تأمين صفقة لكين مع رئيس توتنهام دانييل ليفي ، الذي اكتسب سمعة لكونه مفاوضًا صعبًا حتى يعود إلى الأيام التي وقع فيها يونايتد تعاقدًا مع مايكل كاريك وديميتار. برباتوف من نادي شمال لندن.

يريد توتنهام ما لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني لكين ، وبينما سيستكشف يونايتد ما إذا كان بإمكانهم تنفيذ هذه الخطوة ، فإنهم يفهمون أنهم سيكونون مستعدين للانتقال إلى أهداف أخرى في حالة تهافت توتنهام. يخاطر توتنهام بخسارة كين مجانًا في غضون عام إذا لم يتمكنوا من إقناع كين بتمديد عقده ، لذا فإن كين في وضع أقوى من أي وقت مضى.
يريد تين هاج من يونايتد تأمين أهدافه في أقرب وقت ممكن في الصيف ، ومن الأفضل أن يكون ذلك في الوقت المناسب لجولتهما قبل الموسم في الولايات المتحدة وبالتأكيد قبل استئناف الدوري الممتاز في أغسطس. يزيد عدم اليقين بشأن وضع ملكية النادي من تعقيد الأمر ، لكن يونايتد حدد بالفعل أهدافه – سيكون الأمر قريبًا حول إحراز تقدم.

من المحتمل أن تحطم أي رسوم يتقاضاها كين الرقم القياسي في انتقال يونايتد ، وبينما يهتم النادي أيضًا في فيكتور أوسيمين لاعب نابولي ، يُفهم أن سعره يمثل حجر عثرة كبير. هناك مخاوف في النادي من أن تصل صفقة اللاعب النيجيري إلى 130 مليون جنيه إسترليني – بزيادة تقارب 40 مليون جنيه إسترليني عن سجل الانتقالات الحالي ، ومثل هذا الإنفاق سيحد من خياراتهم للتعزيز في مجالات أخرى.

تابع يونايتد فلاهوفيتش منذ ما قبل انتقاله إلى تورينو ، وهو الأمر الذي لم يخطط له مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ، وهناك ثقة متزايدة في رغبته في الانضمام – هناك بالتأكيد مؤشرات من معسكر اللاعب بأنه سيفعل ذلك . ترغب في الانتقال إلى إنجلترا . لا يثني هؤلاء داخل يونايتد عن الفترة الصعبة التي قضاها يوفنتوس ولديهم ثقة في أن مدربًا مثل تين هاج يمكنه ، كما فعل مع عدد من اللاعبين في يونايتد حتى الآن ، إخراج أفضل ما لدى اللاعب.

من المرجح أن يتراوح سعر فلاهوفيتش بين 70 مليون جنيه إسترليني و 80 مليون جنيه إسترليني ، ويسمح لليونايتد بالمناورة مع خيارات أخرى ، وبينما يعتبر خط الوسط المركزي موقعًا ذا أولوية عالية لتعزيزه ، يود يونايتد أن يكون هناك مجال في الميزانية لوضعه في ثانية. مركز للأمام من “صندوق” ثانٍ من الخيارات الأصغر سنًا.

إيفان فيرجسون محبوب من قبل يونايتد لكنه وقع مؤخرًا صفقة جديدة مع برايتون ويبدو أنه بعيد المنال هذا العام ، في حين أن راسموس هوجلوند وسانتياغو جيمينيز وجونكالو راموس من بين الآفاق الواعدة الأخرى التي يمكن أن تنضم إلى الفريق على المدى الطويل. كما يأتي بنيامين سيسكو ومحمد كودوس موصى بهما من قبل كشافة النادي.

يجد كودوس نفسه في موقف مثير للاهتمام ، بعد أن عمل بالفعل مع تين هاغ في أياكس ، بينما يمكنه اللعب في عدد من المراكز – من الجانب الأيمن وفي المركز 10 وكذلك من خلال الوسط. سيوفر الغاني تنوعًا قيمًا في يونايتد ، وهو ما يفتقر إليه في كل من المواقع المركزية واليمنى في الهجوم.

صرح وكيل اللاعب مؤخرًا أن هذا الصيف هو “الوقت المناسب” لـ Kudus و Ajax للتخلي عنهما ، بينما رفض أيضًا خيار تمديد صفقته حتى عام 2026. قد يكون Ajax أكثر استعدادًا للبائعين لشركة United أو أي طرف آخر مهتم ، مثل نيوكاسل يونايتد ، هذا الصيف مقارنةً بالسابق ، نظرًا لأنه من غير المرجح في أحسن الأحوال التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقالت جينيفر مينديليويتش ، وكيل كودوس ، لصحيفة دي تليخراف : “أعتقد أنه من الأفضل لكل من أياكس ومحمد أن يقوم بالانتقال الآن. الآن هو الوقت المناسب” . “لقد تجاهل اقتراحًا بتمديد عقده حتى صيف عام 2026. ما يمكنني قوله هو أنه بعد كأس العالم وهذا الموسم ، هناك اهتمام كبير في كودوس”.

من المرجح أن ينخفض ​​سعر كودوس في نطاق يتراوح بين 30 مليون جنيه إسترليني و 40 مليون جنيه إسترليني ، وسيمثل منفذاً قيماً ومتعدد الاستخدامات يعرفه تين هاج ، والذي يمكن أن يتناسب أيضًا مع شكل الفريق إلى جانب اسم أكثر رسوخًا لتحمل عبء احراز الاهداف.

وسيمثل أيضًا بديلاً أصغر سنًا لنيمار ، الذي تم ربط يونايتد به هذا الأسبوع في فرنسا. من المفهوم أن يونايتد يتم إطلاعه على التطورات المستقبلية للبرازيلي – كما هو شائع بالنسبة للأندية الرائدة واللاعبين البارزين – ولكن لا يوجد اهتمام نشط من جانب يونايتد.