آرني سلوت سيبقى مع فينورد بالرغم من اهتمام توتنهام

أكد آرني سلوت أنه سيبقى مع فينورد هذا الصيف على الرغم من اهتمام توتنهام.

استمتع سلوت بموسم مثير مع فينورد ، حيث قاد الفريق إلى لقب الدوري الهولندي ، وكان في صدارة قائمة أمنيات توتنهام في بحثهم عن مدرب جديد.

تحدث توتنهام مع فينوورد لمحاولة إبرام صفقة لكن التعويض يثبت أنه مشكلة حقيقية في المفاوضات. كان الفريق الهولندي مستعدًا للمطالبة بـ 10 ملايين جنيه إسترليني للتخلي عن سلوت و 7.5 مليون جنيه إسترليني أخرى لفريقه التدريبي ، الذي رفض المدرب المغادرة بدونه.

انهارت تلك المحادثات وأكد سلوت الآن أنه يخطط للبقاء مع فينورد في الوقت الحالي.

قال سلوت لصحيفة الجمين داجبلاد: “لقد سمعت الكثير عن اهتمام الأندية الأخرى بي” . “أنا ممتن للتقدير الذي يعبر عنه هذا ، لكن أمنيتي هي البقاء مع فينورد ومواصلة البناء على الأسس التي تم وضعها خلال الموسمين الماضيين.

“لا توجد محادثات انتقالات جارية ولم تكن هناك أي محادثات وكانت مناقشة الأمس فقط حول تمديد محتمل. جميع المحادثات مع فينورد تهدف فقط إلى ذلك. أتطلع إلى الموسم الجديد في فينورد.”

لطالما شدد توتنهام على أنه ليس لديه مرشح مفضل وسيواصل تقييم جميع خياراته.

أكدت المصادر أن توتنهام لا يزال يهتم بعدد من المديرين. يحظى كل من روبين أموريم من سبورتنج سي بي ورئيس منتخب إسبانيا السابق لويس إنريكي بالإعجاب ، بينما تمت مناقشة أمثال أنجي بوستيكوجلو وتوماس فرانك وماركو سيلفا وبريندان رودجرز وجراهام بوتر.

جوليان ناجيلسمان ، الذي غادر بايرن ميونيخ في وقت سابق هذا العام ، تم استبعاده من السباق في وقت سابق من هذا الشهر.