أخبار الميركاتو: تشيلسي جاهز لعرض فينيسيوس جونيور الضخم وبرشلونة يريد ميسي قائدا

يستعد تشيلسي لتقديم عرض بقيمة 150 مليون يورو لنجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور ، مع اهتمام مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان أيضًا باللاعب البرازيلي.

برشلونة مستعد لتسليم ليونيل ميسي شارة الكابتن إذا أكمل عودة رائعة للنادي.

مانشستر يونايتد ليس على استعداد لمضاهاة سعر تشيلسي البالغ 55 مليون جنيه إسترليني مقابل لاعب خط الوسط غير المستقر ماسون ماونت .

يقول إريك تن هاج ، مدرب يونايتد ، إنه ينوي وماركوس راشفورد تجديد عقد المهاجم في أولد ترافورد – تستمر صفقته الحالية حتى نهاية موسم 2023/24.

يقترب ليفربول من استكمال التعاقد مع لاعب خط وسط برايتون وهوف ألبيون أليكسيس ماك أليستر . سيحصل الأرجنتيني على حوالي 150 ألف جنيه إسترليني من الأجور في الأسبوع في ملعب آنفيلد.

انضم ريال مدريد إلى بايرن ميونيخ وعدد من الأندية الأخرى في مطاردة مهاجم أينتراخت فرانكفورت راندال كولو مواني ، لكن الصفقة ستكون معقدة بسبب ثمنه المرتفع.

قد يتطلع مانشستر سيتي إلى استبدال إيلكاي جوندوجان ، الذي لم يلتزم بعد بمستقبله للنادي من خلال توقيع عقد جديد ، مع لاعب وسط باريس سان جيرمان فابيان رويز .

رفض أرسنال إدراج بند جزائي في عقد بوكايو ساكا الجديد وبدلاً من ذلك منحه صفقة أقصر مما كان متوقعاً.

قفز نيوكاسل قبل مانشستر يونايتد في السباق للتعاقد مع قلب دفاع نابولي ذو التصنيف العالي كيم مين جاي .

يريد مدرب تشيلسي الجديد ماوريسيو بوكيتينو إلقاء نظرة على روميلو لوكاكو هذا الصيف ، لكن البلجيكي يريد الانضمام إلى إنتر بشكل دائم.

لن يبقى أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس في يوفنتوس بعد هذا الصيف. سيصبح الأول وكيلًا مجانيًا وسيصبح الأخير متاحًا للنقل من قبل النادي الأم باريس سان جيرمان.

يمكن أن يتطلع توتنهام ونيوكاسل وأستون فيلا لصيد هوانج هي تشان من ولفرهامبتون وسط كفاحهم للوفاء بلوائح اللعب المالي النظيف. روما مهتم أيضًا بالتعاقد مع مهاجم لايبزيغ السابق.

أرسنال ومانشستر سيتي مهتمان بجناح كريستال بالاس مايكل أوليس .