أخبار الميركاتو: نيمار من المحتمل أن ينضم إلى تشيلسي وخطة كايسيدو لأرسنال

من المرجح أن يوقع تشيلسي جناح باريس سان جيرمان نيمار هذا الصيف بعد محادثات جديدة بين المالك الشريك تود بوهلي ورئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ، مع فتح ماوريسيو بوكيتينو للقاء البرازيلي.

يبدي مانشستر يونايتد أكبر قدر من الاهتمام بالتعاقد مع حارس مرمى بورتو ديوجو كوستا ، لكن كل من بايرن ميونيخ وتوتنهام يراقبون عن كثب الإجراءات.

يريد كارلو أنشيلوتي من ريال مدريد التعاقد مع مهاجم من النخبة للتنافس مع كريم بنزيمة وخصص هاري كين لاعب توتنهام كهدف مفضل له.

رحيل ريال مدريد قد يكون الجناح ماركو أسينسيو ، الذي يجري محادثات متقدمة مع باريس سان جيرمان بشأن انتقال مجاني عندما ينتهي عقده في الصيف.

حدد مانشستر سيتي السعر المطلوب 35 مليون جنيه إسترليني للظهير الأيمن جواو كانسيلو ، المعار حاليًا مع بايرن ميونيخ . برشلونة من المعجبين المعروفين.
يريد آرسنال التعاقد مع لاعب خط وسط برايتون مويسيس كايسيدو لكن المدرب ميكيل أرتيتا يتطلع إلى تحويل الدولي الإكوادوري إلى ظهير أيمن مقلوب.

ويسعى وست هام للتعاقد مع ظهير أرسنال الأيسر نونو تافاريس عندما تنتهي فترة إعارته إلى مرسيليا.

لعب لاعب خط الوسط البلجيكي آرثر فيرمرين طريقه إلى رادار كل من برشلونة ومانشستر يونايتد . وصل الشياطين الحمر بالفعل إلى النجمة الملكية أنتويرب البالغة من العمر 18 عامًا.

من المتوقع أن يتقدم كل من ليفربول ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بعروض بقيمة 30 مليون يورو لمدافع تورينو بير شورز.

شاهد الكشافة من نيوكاسل يونايتد لاعب خط وسط لايبزيج دومينيك زوبوسزلاي مرتين خلال الأسبوعين الماضيين.