إريك تن هاج يرد على الشائعات التي تربط نيمار بمانشستر يونايتد

رفض إريك تن هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، الإجابة على سؤال بخصوص التكهنات التي تربط البرازيلي بالانتقال إلى أولد ترافورد.

زعم تقرير من صحيفة ليكيب الفرنسية هذا الأسبوع أن يونايتد بدأ محادثات مع باريس سان جيرمان وأن كاسيميرو كان يحاول إقناع زميله الدولي بالانضمام إليه في يونايتد.

انضم نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال رقم قياسي عالمي قدرها 222 مليون يورو من برشلونة في عام 2017 عندما أطلق العملاق الفرنسي بطموح شرط الاستحواذ في كامب نو. عقده الحالي في باريس سان جيرمان ، الذي تم توقيعه في عام 2021 ، لديه سنتان أخريان.

وذكرت سابقًا أن مانشستر يونايتد كان من بين الأندية التي اتصل بها وسطاء لإعلامهم بتوافر نيمار المحتمل.

لكن تين هاغ اختار تقديم إجابة غامضة وعامة عندما طُلب منه التعليق.

قال الهولندي: “عندما يكون لدينا أخبار ، سنخبرك”.

ذكرت تقارير صحفية هذا الأسبوع فقط أن يونايتد يتم إطلاعه على وضع نيمار ، لكن ليس لديه أي اهتمام نشط باللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في هذا الوقت.

يونايتد يفكر في التعاقد مع اثنين من المهاجمين المركزيين هذا الصيف ، وهو ما لا يفعله نيمار ، ومن بين الاعتبارات الأساسية البارزة هاري كين وفيكتور أوسيمين ولاوتارو مارتينيز ودوزان فلاهوفيتش. والثاني من المحتمل أن يكون لاعبًا أصغر سنًا يتم تطويره – راسموس هوجلوند وسانتياغو خيمينيز وجونكالو راموس. كما تم تزكية بنيامين سيسكو ومحمد كودوس من قبل الكشافة.

هل سينتقل نيمار إلى الدوري الإنجليزي؟
وتم كشف لأول مرة في الصيف الماضي أن التسلسل الهرمي لـ باريس سان جيرمان كان يدرس إمكانية ترك اللاعب يرحل. كما حذر رئيس النادي ناصر الخليفي في ذلك الوقت من أن باريس سان جيرمان يتطلع إلى تغيير الإستراتيجية: “لا نريد بريقًا مبهرجًا بعد الآن ، إنها نهاية البريق”.

على هذا النحو ، أطلع الوسطاء مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي ونيوكاسل الأثرياء الجدد الصيف الماضي على إمكانية توفر نيمار. ومع ذلك ، كان باريس سان جيرمان لا يزال يفكر فيما إذا كان بيع البرازيلي قبل كأس العالم هو الخطوة الصحيحة بالنسبة لهم.

ذكرت عدة تقارير في فبراير من هذا العام أن نيمار عُرض مرة أخرى على عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل وسطاء ، مما جعل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي ونيوكاسل وليفربول على دراية باهتمام اللاعب بالانتقال إلى إنجلترا وإمكانية توفره المحتمل.

اعتبارًا من بداية شهر مايو ، وتم الكشف عن أن مالكي نيوكاسل ، وهم صندوق الاستثمار العام السعودي ، مهتمون بإحضار نيمار إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.