باريس سان جيرمان يطارد كل من أوغارتي ولوكاس

وافق باريس سان جيرمان على شروط شخصية مع كل من مانويل أوغارتي لاعب سبورتنج لشبونة ولوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونيخ بينما يتطلعان إلى تكثيف خططهما لفترة الانتقالات الصيفية.

على الرغم من توجهه إلى لقب آخر في الدوري الفرنسي ، فقد عانى باريس سان جيرمان من موسم مخيب للآمال وفقًا لمعاييره. انتهت حملتا كأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا بهزائم مفاجئة ولذلك يحرص مسؤولو باريس سان جيرمان على تحسين تشكيلتهم.

تعزيزات خط الوسط على رأس قائمة أمنيات باريس سان جيرمان ، وقد تم الآن الاتصال مع نادي سبورتينج لشبونة بشأن صفقة للاعب أوروجواي الدولي أوغارتي المطلوب.

يحظى أوغارتي باهتمام كبير من الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه منفتح أيضًا على فكرة الانتقال إلى العملاق الفرنسي ، وقد أعرب باريس سان جيرمان بالفعل عن استعداده لتلبية متطلبات راتبه ، حيث تجري محادثات الآن مع سبورتينج بشأن رسوم الانتقال.

يمتلك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا شرطًا جزائيًا يبلغ حوالي 60 مليون يورو ، و أن باريس سان جيرمان متردد في الدفع مقدمًا ، مع محادثات الآن بشأن صفقة من شأنها أن تدفع الجانب الفرنسي على أقساط بدلاً من ذلك.

كما يتواجد على رادار باريس سان جيرمان مدافع بايرن ميونيخ ، لوكاس ، الذي يقترب من آخر عامين من عقده في بافاريا.

كما تم التوصل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية مع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ، والذي يقوم الآن بتقييم جميع خياراته. يحرص بايرن على الاحتفاظ بلوكاس لكنه أوضح بالفعل أنه لن يضاهي عرض باريس سان جيرمان للاعب الفرنسي.

إذا رفض لوكاس تمديد إقامته في ألمانيا ، فإن بايرن مستعد للبيع هذا الصيف وباريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض إذا وصل المدافع متعدد الاستخدامات إلى السوق.

دفع بايرن 80 مليون يورو للتعاقد مع لوكاس من أتليتكو ​​مدريد في صيف 2019 ، لكن الإصابات منعته من تقديم أفضل مستوياته.

تعرض لوكاس لإصابة في الركبة في نهاية الموسم بعد 13 دقيقة فقط من مباراة فرنسا الافتتاحية لكأس العالم 2022 وربما لعب مباراته الأخيرة مع بايرن نتيجة لذلك.