برشلونة صدم برغبة جول كوندي المفاجئة في مغادرة برشلونة

كان الدولي الفرنسي جزءًا لا يتجزأ من فريق تشافي هذا الموسم ، حيث استعاد الدوري الإسباني من ريال مدريد وحقق لقبه الأول منذ عام 2019.

ومع ذلك ، كشفت التقارير الواردة من إسبانيا يوم الثلاثاء أن كوندي أصبح محبطًا بشكل متزايد من اللعب في مركز الظهير الأيمن على عكس قلب الدفاع الطبيعي ، وسيتطلع إلى هندسة الخروج من كامب نو.

وأن برشلونة مندهش من هذا التطور ولا يتأثر بكوندي.

مشاكل برشلونة المالية وحاجته إلى تلبية خطط جدوى الدوري الإسباني تعني أنه قد يحتاج إلى بيع لاعبين رئيسيين من أجل تحقيق أفضل أهداف الانتقال . لم يكن Kounde شخصًا يُعتقد أنه كان في مأزق ، لكن تغيير قلبه المفاجئ يمكن أن يغير موقف النادي.

سُئل مدير برشلونة ماتيو أليماني عن مستقبل كوندي مساء الثلاثاء ، لكنه أصر على أن النادي “سيحل المواقف الداخلية داخليًا”.
يتقاضى كوندي أجرًا ضخمًا في برشلونة وسيطالبون برسوم تبلغ حوالي 80 مليون يورو ، مما قد يجعل من الصعب عليه التحول على الرغم من نواياه في العثور على نادٍ جديد.
برشلونة معجب معروف بنجامين بافارد لاعب بايرن ميونيخ – مدافع فرنسي آخر مرتاح في مركز الظهير الأيمن وظهير الدفاع – وكانت هناك اقتراحات بأنهم قد يحاولون صفقة صفقة من شأنها أن ترسل كوندي إلى بافاريا في المقابل.

ذكرت تقارير صحفية الأسبوع الماضي أن برشلونة هو أيضًا من بين قائمة الأندية الأوروبية النخبة التي تم تنبيهها إلى احتمال توفر لاعب خط وسط بايرن جوشوا كيميتش.

كان تشيلسي يتودد إلى كوندي – ثم أداره توماس توخيل مدرب بايرن الحالي – لمدة عامين قبل انتقال الصيف الماضي إلى كاتالونيا. أظهر نيوكاسل أيضًا اهتمامًا بكوندي في الماضي غير البعيد.