تلقى تشيلسي ضربة قوية للياقة البدنية قبل وصول ماوريسيو بوكيتينو

تبددت آمال ماوريسيو بوكيتينو في إلقاء نظرة فاحصة على قلب دفاع تشيلسي بينوا بادياشيل خلال فترة ما قبل الموسم بسبب إصابة في الفخذ والتي ستشهد خضوع اللاعب الفرنسي لعملية جراحية.

تأثر بادياشيل منذ انتقاله في يناير من موناكو لكنه غاب عن هزيمة نهاية الأسبوع أمام مانشستر سيتي بسبب الإصابة.

ذكرت صحيفة إيفنينج ستاندارد الآن أن قضية بادياشيل أسوأ مما كان يخشى في البداية وأن الشاب البالغ من العمر 22 عامًا سيحتاج إلى الخوض في السكين لإصلاح المشكلة ، مما قد يبقيه على الهامش للأشهر الأربعة المقبلة.

مع استعداد بادياشيل للتغيب عن الموسم التحضيري وربما حتى بداية الموسم المقبل ، سيتعين على بوكيتينو تركيز انتباهه على المدافعين الآخرين في تشيلسي عندما يتولى مسؤولية التدريبات خلال الصيف.

من بين أولئك الذين يتطلعون إلى إثارة إعجاب المدرب ، سيكون اللاعب المعار العائد ليفي كولويل ، الذي كان أقوى مركز له هو نفس مركز قلب الدفاع الأيسر الذي تألق فيه بادياشيل خلال الأشهر القليلة الماضية.

لطالما كانت أمثال ليفربول ومانشستر سيتي تتعقب كولويل ، الذي تميز خلال فترة إعارته إلى برايتون ، لكن تم كشف مرة أخرى في مارس أن تشيلسي لا يستمتع بفكرة بيع أحد أكثر المدافعين تصنيفًا في اللعبة.

يُعتقد أن كولويل حريص على العمل تحت قيادة بوكيتينو ، الذي تم توضيح رغبته في الحفاظ على تخرج الأكاديمية في وقت مبكر في مفاوضاته مع مسؤولي تشيلسي.

وافق بوكيتينو على أن يصبح مدربًا لتشيلسي لكنه لن يتولى المسؤولية رسميًا حتى نهاية الموسم ، مع استمرار مواجهة البلوز مع كل من مانشستر يونايتد ونيوكاسل حيث أنهيا حملتهما المخيبة للآمال بشكل مرير.