توتنهام ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بسانتياغو خيمينيز

يتطلع توتنهام إلى مدرب فينورد آرني سلوت ويركز على لاعب خط الوسط أوركون كوككو ، لكن جيمينيز لفت انتباههم أيضًا.

 

يراقب نادي شمال لندن حاليًا المهاجم مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية بسرعة ، لكنهم ليسوا الوحيدين في السباق.

 

ويقف أستون فيلا ، برينتفورد ، برايتون ، كريستال بالاس وليستر المهدد بالهبوط من بين أولئك الذين يراقبون عن كثب خيمينيز. لا تزال العديد من الأندية في فرنسا وإيطاليا وألمانيا مهتمة أيضًا ، مثل ليل وإينتراخت فرانكفورت ونابولي.

 

ومع ذلك ، لم يتم تقديم أي عروض رسمية لفينورد.

 

تأقلم جيمينيز بسرعة مع الدوري الهولندي بعد وصوله قبل موسم 2022/23 ، حيث سجل 23 هدفًا حتى الآن هذا الموسم في جميع المسابقات. لكن شكله الأخير – 11 هدفًا في آخر 10 مباريات له وسجل في ثماني مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الهولندي – هو ما جذب الاهتمام من جميع أنحاء أوروبا.

 

وقد ألهمت مساهمات المنتخب المكسيكي الدولي فينورد للفوز بلقب الدوري الهولندي ، حيث قاد الدوري برصيد 82 نقطة في 33 مباراة ليفوز على العملاقين أياكس وايندهوفن إلى البطولة.

 

وأضافت المصادر أن هناك فكرة بين الفرق المهتمة تشير إلى أن جيمينيز سيستفيد من عام آخر في الدوري الهولندي. ومع ذلك ، يمكن أن تؤدي الطبيعة السريعة لسوق الانتقالات إلى تحرك فوري.

أصر المدير العام لفينورد ، دينيس تي كلويز ، في السابق على أنهم غير مهتمين ببيع جيمينيز.

 

وقال تي كلويزي: “إنه لاعب مهم بالنسبة لنا ، إنه ليس للبيع ، لسنا مهتمين”.

 

“أشعر ، ورأيي المتواضع ، أنه يتعين على سانتياغو مواكبة هذا الإيقاع ، وتعزيز القوة ، والاستفادة من حقيقة وجوده هنا في فريق يمكن أن يبرز على مستوى أوروبي رفيع العام المقبل وتلك الخبرات لن تؤخذ منه “.

 

“لذلك سوف يمضي قدمًا بهدوء شديد ، خطوة بخطوة وسنساعده ، وندفعه ، ونحاول تهيئة أفضل الظروف له ليبرز ، لأن ذلك مفيد له وللنادي.”