غاريث ساوثجيت يصر على أنه لا يمكنه الاستمرار في استدعاء هاري ماجواير

فقد كابتن مان يونايتد تقريبًا حظه في ملعب أولد ترافورد هذا الموسم تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج ، حيث شارك في سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2022/23 حتى الآن.

بسبب هذا النقص في وقت اللعب ، والأداء غير المتكافئ بشكل عام عندما يكون في الملعب ، فإن قرار ساوثجيت باختيار المدافع في العدد الأخير من فرق الأسود الثلاثة أصبح موضع تساؤل.

استدعى ساوثجيت ماجواير مرة أخرى لواجب إنجلترا هذا الأسبوع – جنبًا إلى جنب مع كالفين فيليبس ، الذي أدار بداية واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في مانشستر سيتي – وخلال مؤتمره الصحفي للإعلان عن الفريق ، تم استجواب المدير بشكل خاص حول اختيارات كلا اللاعبين. .

وأوضح ساوثغيت: “لا يمكن أن يستمر الوضع إلى الأبد حتما”. “إنه مثل كالفين فيليبس ، فهم لاعبون مهمون بالنسبة لنا ومع كالفين ليس لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب كمحور [خط الوسط] الفردي”.
في مكان آخر في الدفاع ، كان هناك دعوة مستحقة لترينت ألكسندر-أرنولد بعد سلسلة من الأداء الرائع لليفربول في نهاية الموسم.

في حديثه عن ألكسندر-أرنولد ، كان ساوثغيت حريصًا على التأكيد على مدى جودة علاقته مع اللاعب على الرغم من ازدراء إنجلترا مؤخرًا.

وتابع ساوثغيت: “على عكس الموسيقى المزاجية – لدي علاقة جيدة حقًا معه ونتحدث كثيرًا عن لعبته ، كرة القدم”.

“لقد أدركت دائمًا صفاته كلاعب ، لكنه لم يحالفه الحظ لأن لدينا ووكر ، الذي خاض للتو ثلاث من أفضل المباريات التي رأيتها من الظهير الأيمن ، تريبير الذي ربما كان أحد أفضل اللاعبين. لاعبين بارزين هذا الموسم ، ريس جيمس أيضًا “.