فرانك لامبارد ينتقد لاعبي تشيلسي بعد أن خسروا 4-1 أمام مانشستر يونايتد

اتهم فرانك لامبارد فريق تشيلسي بعدم التدريب بقوة كافية هذا الموسم بعد أن خسروا 4-1 أمام مانشستر يونايتد يوم الخميس .

كان البلوز قد مروا بلحظاتهم الإيجابية في بداية المباراة ، لكن مرة أخرى ، خيبتهم بعض اللمسات الأخيرة السيئة أمام المرمى ، مما سمح لآلة إيريك تن هاج المجهزة جيدًا لليونايتد بالاستفادة بلا رحمة.

قبل انطلاق المباراة ، أقر لامبارد أن “معايير” تشيلسي الجماعية كانت في تراجع ، ولم يتراجع عندما طُلب منه شرح تعليقاته بعد صافرة النهاية.

وقال لامبارد “إنه أمر بسيط أن نقول لكن أي فريق يفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز لديه [معايير] كقاعدة ، لأنه بدونهم فإن التكتيكات لا تهم”.

“التدريب بشكل جيد كل يوم ، في محاولة للتطور ، كونه وحدة جماعية حقيقية. هناك بعض المتغيرات للاعبين ، الجميع يتحدث عن فريق المستنقع وأنا أفهم أنه من الصعب على المدربين هذا العام في النادي – فهمت ذلك لأنني لقد عشنا ذلك لمدة تسع مباريات بالدوري الآن.

“في بعض الأحيان ، يمكنك القول أن هذا ربما يكون عاملاً – إذا كنت تريد أن تطلق عليه عذرًا – ولكن كلاعب عليك أن تضع ذلك جانباً وأن تركز على لعبتك. أن بعض المعايير الجماعية – والأفراد داخلها يدركون من هم – هذه ليست بطانية ، علينا فقط أن نجد أسباب وجود النادي في مكانه ، وهناك الكثير.

“لا يقتصر الأمر على توجيه أصابع الاتهام للاعبين لأنه بالتأكيد ليس نقصًا في الجهد هذا المساء ، ولكنك تبني رصيدًا من خلال تدريبك وإعداداتك ، وتقوم ببناء مرونة. لقد كنت محظوظًا بما يكفي لأن أكون لاعبًا هنا لسنوات عديدة ويمكنك أن تنظر إلى المجموعة واللاعب بجانبك وتعلم أنه يعمل وفقًا لمعاييره وأن كل شيء موجود للاعتماد على بعضهما البعض.

“إنه عام سيئ بالنسبة للنادي ، والعديد من الأندية مرت بهذه السنوات التي حققنا فيها نجاحًا هائلاً على مدار العشرين عامًا الماضية أو أي شيء آخر ، ولكن الشيء المهم هو أن تتعرف على كيفية تحسنه. يحتاج إلى إعادة تشغيل ، سيستمر النادي في الصيف من حيث شكل الفريق ، وكلاعب تشيلسي حيث نريد أن نكون ، يجب تحسين كل شيء للوصول إلى المستوى “.

لن يقتصر الأمر على إنهاء تشيلسي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بأدنى حصيلة من النقاط على الإطلاق ، ولكن هزيمة تشيلسي الـ16 هذا العام هي أيضًا رقم قياسي غير مرغوب فيه للنادي ، باستثناء معجزة تسعة أهداف ضد نيوكاسل في اليوم الأخير من الموسم ، ستنتهي أيضًا في أدنى عدد من الأهداف.