كاسيميرو يكشف ما أثار إعجابه بشأن إريك تن هاج

اعترف كاسيميرو بأنه تفاجأ من “طموح” مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج في ملعب أولد ترافورد.

في الموسم الأول لكاسيميرو وتين هاج مع الشياطين الحمر ، أظهر النادي تحسنًا ملحوظًا في الأداء على أرض الملعب – خاصة في مسابقات الكأس.

يحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الرابع مع بقاء أسبوع واحد فقط من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022/23 ، ويمكنه بعد ذلك تحقيق ثنائية الكأس بعد أن فاز بالفعل بكأس كاراباو ومن المقرر أن يلعب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في ويمبلي. الملعب في بداية يونيو.

بالحديث عن هذه النجاحات وانطباعه عن تين هاج ، كشف كاسيميرو أن طموح المدير الفني دفع الشياطين الحمر خلال حملته الأولى في النادي.

وقال البرازيلي “لقد فاجأني كثيرا بطموحه. تحدثنا بيننا وكنا نقول إنه ثقيل بعض الشيء لأنه يحب الفوز دائما.”

“إنه يطلب المزيد لأنه بالنسبة له 100 في المائة لا تكفي. علينا أن نعطي أكثر من 100 في المائة. إنه يعمل كثيرًا وطموح للغاية. لديه طموح لتغيير النادي بأكمله.

“إنه مدرب يحظى باحترام جميع اللاعبين والمشجعين أيضًا. لكني أعتقد أننا بحاجة إلى منحه الوقت لأنه على الرغم من حقيقة أننا فزنا بالفعل بلقب واحد وقربنا كثيرًا من دوري أبطال أوروبا ، فإننا بحاجة إلى مزيد من الوقت للنمو. يمكننا أن نرى أنه يغير الكثير من الأشياء داخل النادي. إنه يظهر دائمًا طموحًا للفوز “.

سجل كاسيميرو هدفاً رائعاً لمانشستر يونايتد بعد أن تغلب على فريق بورنموث عالي المستوى بعد ظهر يوم السبت. الفوز يعني أن النادي يحتاج إلى نقطة واحدة فقط في مباراته ضد تشيلسي مساء الخميس لتأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا UEFA .