كيليان مبابي يكشف خطته للموسم المقبل وسط اهتمام ريال مدريد

أكد كيليان مبابي أنه سيبقى في باريس سان جيرمان هذا الصيف رغم اهتمام ريال مدريد.

ارتبط النجم الفرنسي باستمرار بانتقال كبير إلى لوس بلانكوس على مدار الـ 12 شهرًا الماضية ، حيث تشير التقارير الصادرة من إسبانيا مؤخرًا إلى أن النادي كان حريصًا على اتباع نهج آخر لمبابي هذا الصيف.

على الرغم من الاهتمام المذكور ، خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الوطني لكرة القدم مساء الأحد – حيث فاز مبابي بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي للمرة الرابعة – أكد المهاجم أنه يعتزم البقاء في باريس سان جيرمان لموسم 2023/24.

ورد على سؤال حول مستقبله: “أنا هنا للحديث عن الكأس”. “الموسم القادم سوف ألعب في باريس سان جيرمان . لدي سنة واحدة متبقية في عقدي وسأحترم عقدي.”

تم توقيع عقد مبابي الحالي الموسم الماضي في وقت بدا فيه أن المهاجم مستعد تمامًا للانضمام إلى ريال مدريد . منذ توقيع العقد ، واصل باريس سان جيرمان السيطرة على دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، لكنه استمر أيضًا في النضال في دوري أبطال أوروبا.

على الرغم من التعادل مع مبابي والتعاقد مع ليونيل ميسي ، فشل المنتخب الباريسي في تجاوز دور الستة عشر في البطولة منذ 2021.

من المحتمل مع وجود مدرب جديد على رأس الفريق ، حيث يبدو أن كريستوف جالتير مستعد لمغادرة النادي هذا الصيف ، وبدون ميسي ، الذي يبدو أنه متجه للعودة إلى برشلونة ، يأمل مبابي وباريس سان جيرمان في الفوز أخيرًا بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى المقبلة. موسم.

لكن جالتير شدد على أنه حصل على فرصة البقاء في باريس سان جيرمان ومحاولة التحدي في أوروبا ، وقال للصحفيين: “أستحق موسمًا ثانيًا في باريس سان جيرمان!

“أكرر ذلك مرة أخرى لأن لا أحد يريد سماعه لكنه كان موسمًا مميزًا للغاية. كان علينا الاستمرار في المسار حتى عندما اعتقدنا أن الجميع قد غمر رؤوسهم بالماء. أحيي لاعبي فريقي الذين لم يستسلموا. أنا سعيد جدًا ولا أريد أن نقلل من شأن [الفوز بهذا اللقب]! ”