مانشستر سيتي يعبر عن اهتمامه بالاعب كيميش

قالت مصادر إن مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع جوشوا كيميتش من بايرن ميونيخ ومستعد لاستخدام جواو كانسيلو كوزن كبير في الصفقة .

ذكرت مصادر الأسبوع الماضي أن لاعب خط الوسط كان يفكر في مستقبله في أليانز أرينا وأن عددًا من الأندية الأوروبية النخبة قد علموا أنه ربما يبحث عن تحدٍ جديد.

لفت وضع كيميتش الآن بشكل ملحوظ انتباه مان سيتي ، الذي يتواجد في السوق للحصول على لاعب خط وسط – الهدف الرئيسي جود بيلينجهام من المقرر أن ينضم إلى ريال مدريد بدلاً من ذلك ، في حين أن برناردو سيلفا ، الذي انتهى عقده ، إلكاي جوندوجان قد يغادر النادي هذا الصيف.

وأن مان سيتي يعتقد أن كيميتش ، الذي عمل سابقًا تحت قيادة بيب جوارديولا ، سيكون قادرًا على الانزلاق بسلاسة إلى خط الوسط ، وقد حددوا صفقة يمكن أن تشهد انضمام كانسيلو إلى بايرن في انتقال دائم.

غادر الظهير متعدد الاستخدامات بشكل مفاجئ ملعب الاتحاد ليحضر البوندسليجا في نهاية فترة الانتقالات الشتوية في يناير ، لكنه كافح لإحداث تأثير في البداية تحت قيادة جوليان ناجيلسمان.

ومع ذلك ، منذ أن أصبح توماس توخيل المدير الفني الجديد ، كان كانسيلو يلعب دور البطولة ويريد اللاعب البالغ من العمر 49 عامًا إبقائه في بافاريا.

وسقط بايرن ميونيخ أمام مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وتعرض كانسيلو لصيحات استهجان شديدة بعد خروجه من مقاعد البدلاء في الاتحاد.

بينما كان موقف بايرن في البداية هو عدم التفكير في أي نهج لكيميتش ، يبقى أن نرى ما إذا كان اهتمام مان سيتي القوي سيغير موقفه بأي شكل من الأشكال.

اختتم مان سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وأخذت أعينه على تحقيق الثلاثية ، مع وصول غريمه مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قبل مواجهة إنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك ، سيحتاج بايرن إلى الفوز على كولن ويأمل أن يخسر بوروسيا دورتموند أمام ماينز للفوز بالبطولة 11 على التوالي بعد أن فقد السيطرة على السباق على اللقب الأسبوع الماضي.