محمد صلاح مدمر تمامًا بعد أن غاب ليفربول عن دوري أبطال أوروبا

يعتقد محمد صلاح مهاجم ليفربول أن الريدز “ خذلوا المشجعين ” بعد تأكيد استبعادهم من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تركت الأرباع الثلاثة الأولى البائسة من الموسم على ليفربول الكثير من العمل الذي يتعين القيام به للعودة إلى المراكز الأربعة الأولى ، حيث لم تكن سلسلة انتصاراتهم السبعة وتعادلهم في مبارياتهم الثمانية الماضية كافية لتقليص الفارق.

حسم نيوكاسل يونايتد مكانه في أرقى منافسات الأندية في كرة القدم الأوروبية في نهاية الأسبوع ، وحصل مانشستر يونايتد على المركز الأخير في المراكز الأربعة الأولى يوم الخميس بفوز مريح 4-1 على تشيلسي.

بالنسبة لليفربول ، سيتعين على فريق المدرب يورجن كلوب الاكتفاء بلعبة الدوري الأوروبي لكرة القدم الموسم المقبل – وهو أمر يعتقد صلاح أنه غير كافٍ للريدز.

وكتب صلاح على تويتر بعد فوز يونايتد “أنا محطم تماما”. “ليس هناك أي عذر على الإطلاق لهذا.

“كان لدينا كل ما نحتاجه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا. نحن ليفربول والتأهل إلى المنافسة هو الحد الأدنى. أنا آسف ولكن الوقت مبكر جدًا على وظيفة متفائلة أو متفائلة. لقد سمحنا لك ولأنفسنا بذلك. تحت.”
وردا على سؤال حول رسالة صلاح خلال المؤتمر الصحفي يوم الجمعة ، حرص كلوب على التقليل من أهمية الدراما وأصر على أن المصري كان على حق في الشعور بخيبة أمل.

قال كلوب: “أنا قلق فقط بشأن العناوين الرئيسية التي تنشئها. إنها حقيقة أننا لا نملك دوري أبطال أوروبا ، حتى أنني كنت أعرف بعد المباراة الأخيرة ، بشكل واضح. لقد رسمت خطًا تحتها. أنا متفائل ولكن في تلك اللحظة لم أستطع رؤيته.

“إنه أمر طبيعي تمامًا. لم يكن هذا موسمًا جيدًا تاريخيًا. لقد ارتكبنا أخطاء. لقد رأيت مو قبل ساعة في المقصف وكان يبتسم. لم يكن في مزاج سيء.”

أنهى ليفربول موسمه أمام ساوثامبتون متذيل الترتيب يوم الأحد بدون أي شيء يلعب من أجله ، بعد أن أكد بالفعل المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز .