يأمل نوتنغهام فورست في الإبقاء على المعارين كيلور نافاس ورينان لودي

كان حارس المرمى الكوستاريكي نافاس غير مفضل في باريس سان جيرمان لكنه أصبح بطلاً في الغابة بفضل عروضه الرائعة منذ انضمامه على سبيل الإعارة في يناير ، ولعب دورًا كبيرًا في البقاء على قيد الحياة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء نافاس إلى النادي بعد تعرض زميله المعار دين هندرسون لإصابة نهاية الموسم في منتصف يناير – تمزق في عضلة الفخذ في الفوز على ليستر سيتي.

ومع ذلك ، على الرغم من رغبة فورست في بقاء نافاس ، فقد قيل أن لديه أندية مهتمة بخدماته من جميع أنحاء العالم حيث يدخل العام الأخير من صفقة مدتها ثلاث سنوات مع باريس سان جيرمان. أتليتيكو مدريد من بين أولئك المتصلين ، ولكن هناك اهتمام من جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط ودوري MLS وأمريكا الجنوبية بفضل جزء كبير من عروضه الاستثنائية في فورست.

على الرغم من الاهتمام من جميع أنحاء العالم ، فإن فورست واثق من قدرتها على إقناع نافاس بالعودة إلى City Ground في صفقة طويلة الأجل.

نجم آخر على سبيل الإعارة فورست حريص على الاحتفاظ به إلى ما بعد موسم 2022/23 وهو لودي ، الذي انضم من أتلتيكو مدريد الصيف الماضي. كان الظهير أداءً ثابتًا لفريق ستيف كوبر ، حيث لعب 27 مباراة في الدوري.

كان لدى فورست خيار شراء لودي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني ، لكن هذا الخيار انتهى الآن وهناك حاجة لإجراء محادثات مع أتلتيكو لتأمين صفقة بديلة. وأكدت مصادر أن البرازيلي هو أيضًا موضوع اهتمام نيوكاسل يونايتد ، الذي أعجب بأدائه في فورست طوال الموسم.