توماس فرانك يخبر إريك تن هاج وسيمون إنزاجي بكيفية التغلب على مان سيتي

كشف توماس فرانك ، مدرب برينتفورد ، عن أسرار الإطاحة بمانشستر سيتي.

فاز النحل على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 1-0 في اليوم الأخير من الموسم للتأكد من أنهم الفريق الوحيد الذي حقق ثنائية بيب جوارديولا هذا العام.

شهدت ثنائية إيفان توني فوز برينتفورد 2-1 على استاد الاتحاد في نوفمبر ، بينما حسم هدف إيثان بينوك النتيجة يوم الأحد.

أشاد جوارديولا بكفاءة فرانك وبرينتفورد في الكرات الثابتة في مؤتمره الصحفي بعد المباراة.

“الموسم الماضي ، فزنا مرتين على برينتفورد … اليوم خسرنا 1-0. من الصعب للغاية كسرهم. إنهم فريق رائع ورائع في كلا الجانبين – الضغط العالي ، والدفاع العميق ، والتضامن الذي لديهم ، وقال إن التحولات سريعة.

“[الحارس ديفيد] ريا مثل لاعب خط الوسط ، يفعل ما يشاء.”

وأضاف جوارديولا: “[برينتفورد] هو أفضل فريق على الإطلاق [في الركلات الثابتة]. لكن الأمر لا يتعلق بهذا المفهوم فقط. إنه فريق استثنائي. لدي الكثير من الإعجاب بتوماس فرانك وما كان يفعله لسنوات عديدة. إنه يتحسن. لديك شعور بأنه يتمتع بوحدة هذا النادي “.

سيختتم مان سيتي الموسم الآن بنهائي كأس الاتحاد ضد مانشستر يونايتد ونهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر.
في مؤتمره الصحفي الخاص ، سُئل فرانك عن النصيحة التي سيقدمها لمدير مانشستر يونايتد إريك تن هاغ ولاعب إنتر سيموني إنزاجي حول كيفية التغلب على هذا الفريق الهائل في مان سيتي.

“هذا سؤال جيد حقًا. لقد فكرت في ذلك ، هذا جيد حقًا!” ضحك فرانك.

“أعتقد أننا قدمنا ​​أفضل أداء في مباراتين. من الواضح جدًا أن هذا هو أفضل فريق هجومي في العالم ، لذا عليك أن تدافع جيدًا. لقد نجحنا في الدفاع بشكل جيد جدًا ولكن ليس فقط في الكتلة المنخفضة ، أعتقد أنه يمكنك نرى اليوم أننا كنا شجعانًا مع الضغط العالي طوال المباراة.أعتقد أن هذا شيء كبير. أعتقد أنه إذا دافعت فقط بضربة منخفضة ، فستواجه صعوبة.

“تلك الشجاعة ، التي أحبها في فريقي ، أحب ذلك. القطع الثابتة مهمة جدًا أيضًا.”