نيوكاسل واثق من عقد برونو غيماريش الجديد رغم اهتمام برشلونة

ساعد غيماريش في تحويل نيوكاسل إلى قوة حقيقية منذ وصوله في يناير 2022 ، وأثبت نفسه كواحد من لاعبي خط الوسط المؤثرين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث احتل نيوكاسل المركز الرابع هذا الموسم تحت قيادة إيدي هاو.

جذبت مستواه اهتمام عدد من الأطراف في جميع أنحاء أوروبا ، حيث من المعروف أن كلا من برشلونة وريال مدريد يراقبان وضعه ، لكن المصادر أكدت أن نيوكاسل ليس لديه مخاوف بشأن خسارة غيمارايس هذا الصيف.

وأن غيماريش سعيد للغاية في سانت جيمس بارك وقد أجرى محادثات بشأن عقد جديد ضخم لعدة أشهر ، ونيوكاسل واثق من أنهم سيختتمون تمديد لاعب خط الوسط قبل بداية الموسم الجديد.

بينما يُعرف برشلونة بكونه معجبًا بجيماريش ، لا يُعتقد أنه من بين أهم أولوياتهم مع اقتراب صيف لا يُتوقع فيه أن يحصل أبطال الدوري الأسباني على الأموال اللازمة لإتمام مثل هذه الصفقة.

بدلاً من ذلك ، يظل الوكيل المجاني الوشيك إيلكاي جوندوجان من مانشستر سيتي هدفًا رئيسيًا ، في حين تم تحديد مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد أيضًا كبديل مفضل للمغادر سيرجيو بوسكيتس في قاعدة خط الوسط – وقد أكد تشافي علنًا على أنه مصدر قلقه الرئيسي. .

كما يحتل برناردو سيلفا ، زميل جوندوجان في فريق السيتي ، مكانة عالية أيضًا في قائمة أمنيات تشافي ، بينما تم حاليًا تخصيص جزء كبير من الموارد المالية الاحتياطية للنادي من أجل دفعهم لإعادة توقيع ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان.

لن يتخذ برشلونة أي قرارات رئيسية بشأن استراتيجية الانتقالات حتى يوافق الدوري الإسباني على ميزانيته لفصل الصيف ، مع توقع أن يكون ميسي أولوية قصوى ، بينما يحتاج برشلونة أيضًا إلى إيجاد الراتب لتسجيل عقود جافي ورونالد أراوجو الجديدة.